Wednesday 13 August 2014

عذراْ سيدتي الجميلة

عذرا سيدتي الجميلة هل........لي نظرة من تلك المقلتين
قالت ماذا تريد؟ وهل النظرة.......لي تكفيك؟ فقلت المزيد
أنا لا أسعي إلي عينيكي.........أنا أسعي إلي كل من ينطق
بل كل من يهمس بإسمك........أود أن أقبل كل خصلة شعر
أود أن أضيء يدي من نور..........وجهك وأقبل شفتيكي سيدتي
 أبتسمت وقالت عذرا سيدي.......أنت مجنون وأنا بالجنون عابثة
أنا الجنون كلة أنا من سوف........يطلق أجنحتة لسماء مرفرفا بكي
أنا من سوف يرسم بآهاتة.........ألحان تشدوا من سمواتك ترانيم
أنا من سيرسم بألوان قزح.........كسوف الشمس حين تسطع عيونك
عذرا سيدتي فكل الجوانب........ ملكي أنا لأني ملاك الحب وللحب أنا
فأنا أملك كل السحر حتي.......... ترضي عني سيدتي وبالقلب ساكنا
أريد أن أملك ينابيع العشق.........من بين شفتيكي حتي أملك كل النساء
عذرا سيدتي هل تقبلين...........هذا الملاك؟ ...تركتني قائلة مجنون

No comments:

Post a Comment