Wednesday 20 August 2014

حباْ في إبني يوسف

حبا في إبني يوسف
كنت دائما أشعر أن لي رفيق......سيخرج من ظهري معانقا صدري
كنت أعلم أن لي رفيقا قادما.......يسكن قلبي وقلبي بة دافئا
أشعر بأنفاسة في أنفاسي........ولمعان عينية يسكن مقلتي
وأحلام الطفولة تغازلني بك.........حبيبي فأنت مأربي وهوايا
أخترت أسمك وأنا بة مغرما.........وقلت هذا ملاكي يوسف
أول لقائي بك متباكيا وغاضبا......وقد حضنتك والفؤاد يتزلزل
هذا يوسف سيكون يوما...........فتيا يحمل الهموم عني متبسما
يوسف سوف أملأ الدنيا حبا......حتي يكون للحب أسم يوسف
إبني وحبيبي يوسف..............مرت سنين وأنا في حبك عاشقا
لم يبقي من أنواع الحب ..........سوي حبك أنت وأختك في القلب
تمر أيامي وتغبوا شمسي.........وقمرك يسطع ينير حياتي ومن حولها
حبيبي عندما تكبر تذكر............يوما تقف علي قبري قائلا متذكرا
هنا يسكن رجلا أحبني............وأهداني من سهر الليالي عمرة
تذكر يوسف فأنت الحبيب..........ولن يكون غيرك أنت الحبيب المهيمن

No comments:

Post a Comment