Saturday 18 October 2014

حبيبتي

إشتقت إليكي مليكتي ومليكة فؤادي.....................إشتقت لعباراتك وضحكاتك وهمساتك
كنت أظن أني جسوراْ وبائعاْ للهوي........................ولكني أمام عينيكي لست إلا عبداْ معذباْ
كنت أمطتي جوادي منادياْ أنا ثم أنا.......................كنت بسهام عشقي قاذفاْ في الحي 
أسمع آهات ولوعة النساء مستمتعاْ ...................... و نجوم الليل تعاتبني وقمرها مشفقاْ

وأنا مفتخراْ متباهياْ فأنا من قولت...........................أنا رب العشق والهوي والكل يعشق أحرفي
حتي رأيتك حبيبتي وصرت بلاجواد.........................أمضيت باقي حياتي ماضياْ سيراْ متألماْ
والكل مبتسماْ ضاحكاْ من حالي.............................وذكرني قمر الليالي بما فعلتة في العاشقين
كم تألمت يازمن علي هيبتاْ رويتها..........................بدموع وآهات النساء العاشقات من حولي
حبيبتي لو كنت رأيت ملاك منزلاْ..............................فلاشك أنتي الملاك المنير المتلألأ لحالي
حياكي رب السموات ومعطياْ عمراْ..........................من أعماري كل من عاشقاْ معذباْ بحالي
وأنا يكفيني منكي مليكتي أن أكون.........................لكل عروشك ملكاْ متوجاْ علي قلبك
لأني أنا من قالوا عنة منشدين...............................يامن تملك بسحرك كل القلوب المعذبة
فاليوم أنتي الساحرة وأنا المسحور........................وقرباني عقداْ من قلوب من أهواني

No comments:

Post a Comment